توني _ المنشد والقاريء: محمد كرم (كروان)

  توني _ المنشد والقاريء: محمد كرم (كروان) 


مقال صحفي عن المنشد والقاريء: محمد كرم (كروان) 


المقدمة 

قلة قليلة من تتميز بالصوت العذب، ولا نجد الكثير ممن مَّن الله عليهم بالصوت الحسن، لذلك دعوني أقدم لكم حواري مع صاحب الصوت الرائع، المنشد والقاريء للقرءان الكريم محمد كرم والذي يُعرف أيضًا بلقب (كروان)، سعدت جريدة التوني للنشر والتوزيع بعمل حوار من خلالي مع محمد كرم أبو عجيلة، تناولنا في هذا الحوار مواضيع عدة بخصوصه، هيا لنتعرف على بعضٍ منها. 



 نشأته وأسرته 


نشأ محمد كرم الملقب بـ (الكروان)،  صاحب ال١٨ عام بمحافظة المنوفية في أسرة مكونة من خمسة أشخاص، وهؤلاء هم: (والد محمد والذي يُدعى كرم محمد أبو عجيلة- والدته وإخوته: مُعاذ وآدم.)، وعرفنا أيضًا أن الوالد.. ملازم أول، بالقوات المسلحة المصرية.


 موهبته وكيفية اكتشافها


 هو منشد وقاريء للقرءان الكريم، وقام بإكتشاف موهبته بفضل مشاركته في الإذاعة المدرسية، وذكر أن إنشودة (مولاي للنقشبندي) هى أول من أنشدها بعد إكتشافه للموهبة، كما أخبرني عن إنشاده ل(جل المنادى) لنصر الدين طوبار وقراءته للكثير من الآيات القرآنية، وأخبرني أن عائلته من تدعمه في موهبته.

محمد كرم (كروان) 


أهم الإنجازات


 شارك في الكثير من الحفلات وحصل على العديد من التكريمات؛ لكنه لم يشترك فى مسابقات حتى الآن؛ لأنه بنتظر إنتهاء الدراسة.


خططه للمستقبل 


خططه للمستقبل من حيث الموهبة والحياة عمومًا: يخطط للمشاركة في العديد من المسابقات ومن أهمهم (مسابقة منشد الشارقة على مستوى الوطن العربي.)، كما يخطط أن يكمل مسيرة والده وينضم للحياة العسكرية



الجوائز والتكريمات


حصل على العديد من الجوائز، مثل: الدروع والشهادات والميداليات، كما كُرم في عدة مؤتمرات ومبادرات وكيانات شبابية



 مواقع التواصل الاجتماعي مع الموهبة 

 حصلنا منه على لينكات للتواصل معه على منصات التواصل الإجتماعي، وهي


اقرأ ايضاً 

ختمت معه حواري مع جزيل الشكر له على السماح لي بإجراء هذا الحوار اللطيف، متمنية له خالص التوفيق في حياته مع الوعد أنه ليس حوارنا الأخير، إلى اللقاء


مؤسس الجريدة| علي التوني.


حوار وتحرير| نور الديب. "آلِـيٓـنٰـا"




2 تعليقات

إرسال تعليق

أحدث أقدم